Zodiac Pro Open 650

Limited Edition
£34,950.00 (تقريبا €40,637) تخفيض
  • مرجع القارب  ·  326512
  • طول الجزء العلوي من القارب   ·  6.50متر
  • سنة  ·  2021
  • إنشاءات  ·  جي بي ار
  • الملف الشخصي تحت الماء  ·  التخطيط
  • محرك  ·  1 x بترول 150قوة المحرك بالحصان, Yamaha F150 (2021)
  • استلقاء  ·  Isle of Wight
Boatshed IOW
Boatshed IOW
Corinne Gillard

تفاصيل إضافية

مصمم Zodiac
منشئ Zodiac
استلقاء Isle of Wight
سعة خزان الوقود 120.0 ليتر مجموع - 1 احواض

ميكانيكي

محرك 1 x بترول 150قوة المحرك بالحصان
ماركة المحرك ونموذج Yamaha F150 (2021)
ساعات تشغيل المحرك محرك1= 40
تبريد المحرك Direct
توجيه عجلة
قيادة خارجي
مراوح المحرك 3 bladed stainless
استهلاك الوقود ( تقريبا) لم تسجل
سرعة الابحار ( تقريبا) 30 عقدة
أقصى سرعة ( تقريبا) 40 عقدة

20 hour engine service completed March 2023

الأبعاد

طول الجزء العلوي من القارب 6.50متر
العرض 2.50متر
الارتفاع الحد الاقصى 0.67متر
تجويف القارب 670كيلوغرام
تخزين التخزين الجاف

الأنظمة الكهربائية

12 بطارية فولت, 1 البطاريات التي يتقاضاها: محرك

إنشاءات

Construction جي بي ار
الملف الشخصي تحت الماء التخطيط
نهاية صبغة القارب نهاية

الإقامة

الإقامة

براد

معدات الابحار

الإعوجاج
المصدات
ميدار الصيد للقارب
مقطورة الطريق
سلم السباح
غطاء عدادات قمرة القيادة

معدات الملاحة

الرسم البياني الراسم
ستيريو
السونار

معدات السلامة

سلم الصعود

1 مضخات ماء آسن (0 كتيب / 1 كهربائي)

تعليقات الوسيط

Zodiac began 125 years ago as manufacturers of airships, moving into the marine industry in the 1930's with the very first inflatable boat. This was designed for the French military but as leisure boating took off in the 60's, Zodiac were at the forefront of innovative design and remain so. Their RIBs are known for their durability and reliability and a good range of sizes and layouts make them a popular choice both commercially and for pleasure.

The Zodiac Pro Open 650 showcases many of their design features, offset console, self-draining deck and integrated lockers all adding versatility. They are built for sea so importantly are a stable platform which means a comfortable ride and easy handling. Out of the water she's easily trailed and the removable tube system allows for storage in an average garage.

This particular boat has been dry sailed from new; kept and looked after by a good local yard and lightly used. A recent engine service and regular valet mean she presents well and is on a road trailer which again has very light use and is stored inside.

These boat details are subject to contract.
Note: Offers on the asking price may be considered.

This Zodiac Pro Open 650 has been personally photographed and viewed by Corinne Gillard of Boatshed IOW. Click here for contact details.

Owners FAQ's

How long have you owned the boat for?

16 months

Why are you selling her?

Moving to Eurpoe

Where have you sailed her?

Solent

وتهدف التفاصيل الواردة هنا إلى إعطاء وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة. ولا تشكل جزءا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ويوصىعندما تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب ، سواء كان جديدًا أو مستعملًا ، فإن الغرض منها هو تقديم وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة أو كاملة. يجب ألا تشكل جزءًا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ينصح المشتري المحتمل بالتحقق من التفاصيل والسفينة بشكل مستقل. البائع لا يبيع في سياق عمل ما لم ينص على خلاف ذلك. تُستثنى الممتلكات الشخصية من بيع السفينة ما لم تكن مدرجة على وجه التحديد في مواصفات القائمة أعلاه أو في عقد الشراء. قد تكون الممتلكات الشخصية معدات أو معدات غير مرتبطة بشكل دائم بالسفينة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأعمال الفنية ، ومعدات الترفيه ، ومعدات الصيد ، وأجهزة استقبال التلفزيون ، والمعدات الترفيهية ، وزوارق الكاياك ، والأدوات ، والأجهزة الشخصية. الصور التي قد تصور بشكل عرضي الممتلكات الشخصية للمالكين لا تنقل أن هذه العناصر مدرجة في بيع السفينة ما لم يتم سرد هذه العناصر على وجه التحديد هنا. في جميع الأوقات ، حيث تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب جديد و / أو قارب جديد يتم توفيره / بناؤه بواسطة المُنشئ / المُصنِّع ، أو القارب الذي سيتم تأجيره ، من خلال مقدمتنا ، فإننا لا نضمن أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات تقدمها شركات خارجية فيما يتعلق بذلك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بناة / مصنعو القوارب الجدد ، وشركات التأجير و / أو الشركات / الشركات التي تعتبر "أصدقاء القوارب". لن نكون مسؤولين أو طرفًا في أي معاملات أو عقود أو اتفاقيات بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات التابعين لجهات خارجية ، ويتعين عليك التحقق من هذه التفاصيل مباشرةً مع هذه الكيانات والتعاقد معها بمفردك التقدير والشروط التي توافق عليها.

Comments 0

يرجى ملاحظة هذا القسم الملاحظات هو العام. الرجاء عدم نشر تفاصيلك الشخصية هنا. للاستفسار عن شراء هذا القارب، يرجى الاتصال على الوسيط مباشرة في corinnegillard@boatshed.com يرجى قراءة إرشادات التعليق لدينا قبل النشر.

كن أول من يترك تعليق أو طرح سؤال ...
يجب تسجيل الدخول لترك تعليق.
تسجيل الدخول or سجل مجانا