Rondar Raceboats Viper 640

US$12,000.00 (تقريبا €11,096) تخفيض
  • مرجع القارب  ·  317456
  • طول الجزء العلوي من القارب   ·  6.40متر
  • سنة  ·  2010
  • إنشاءات  ·  آخر
  • الملف الشخصي تحت الماء  ·  رفع العارضة
  • استلقاء  ·  Phoenix AZ
Boatshed St Lucia
Boatshed St Lucia
Andy Topham

تفاصيل إضافية

مصمم Brian Bennett
منشئ Rondar Raceboats LtdUK
استلقاء Phoenix AZ

الأبعاد

طول الجزء العلوي من القارب 6.40متر
اللد 6.40متر
طول الجزء السفلي من القارب 6.40متر
العرض 2.50متر
الارتفاع الحد الأدنى 0.33متر
الارتفاع الحد الاقصى 1.40متر
تجويف القارب 340كيلوغرام
تخزين التخزين الجاف

حبل ضبط الشراع

قارب سلوب مزور Superspars من ألياف الكربون الساريات (2010) مع الفولاذ المقاوم للصداء يقف تزوير (2010)

أشرعة

شراع رئيسي Doyle Boston - (2015)
الشراع الأمامي Doyle Boston - (2019)
أشرعة أخرى North Sails Spinnaker (2019)
North Sails Spinnaker (2015)
Doyle Boston Jib (2015)
والعتاد الشراع

إنشاءات

Construction آخر
الملف الشخصي تحت الماء رفع العارضة
نهاية صبغة القارب نهاية

Constructed from Vinylester/Foam/Glass

معدات الابحار

كل أكثر من غطاء
مقطورة الطريق

Top Cover
Bottom Cover
Mast Bag
Boom Bag
Rudder Cover

معدات الملاحة

Carbon Fibre Instrument Bracket

تعليقات الوسيط

This Viper 640 has been owned by the current owner since new and he has regularly raced her mainly in fresh water. The boat is compliant with the Viper 640 Class Association Class Racing Rules. She has new hiking straps which can be seen in the photos and also a set of bow numbers which haven't been installed.

It appears as though she has been well looked after although there are a couple of repairs to the gel coat that are needed which you can see in the photos. The trailer, which was purchased at the same time as the boat, is also included in the sale and the owner informs us it has only been used for fresh water launching.

Comments from the builders:
"The Viper makes high performance sailing available to everyone. The open transom bails water instantly, irrespective of conditions. A comfortable cockpit design with no protruding hardware, no sharp edges and everything placed for efficiency. The Viper is light enough to be towed behind a compact car and simple enough to be rigged and sailed in under a half hour. The boat can be launched from a crane hoist , ramp or slipway."

These boat details are subject to contract.
Note: Offers on the asking price may be considered.

This Rondar Raceboats Viper 640 has been personally photographed and viewed by a representative of Boatshed St Lucia. Click here for contact details.

Owners FAQ's

How long have you owned the boat for?

Since new, it was delivered to the USA in January 2011

Why are you selling her?

It has not been sailed since Spring 2021 due to lack of available crew

Where have you sailed her?

The boat has been raced regularly in Arizona and around the US including Long Beach and San Diego CA, Whidbey Island WA, Marblehead MA and Sarnia ON (Canada)

وتهدف التفاصيل الواردة هنا إلى إعطاء وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة. ولا تشكل جزءا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ويوصىعندما تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب ، سواء كان جديدًا أو مستعملًا ، فإن الغرض منها هو تقديم وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة أو كاملة. يجب ألا تشكل جزءًا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ينصح المشتري المحتمل بالتحقق من التفاصيل والسفينة بشكل مستقل. البائع لا يبيع في سياق عمل ما لم ينص على خلاف ذلك. تُستثنى الممتلكات الشخصية من بيع السفينة ما لم تكن مدرجة على وجه التحديد في مواصفات القائمة أعلاه أو في عقد الشراء. قد تكون الممتلكات الشخصية معدات أو معدات غير مرتبطة بشكل دائم بالسفينة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأعمال الفنية ، ومعدات الترفيه ، ومعدات الصيد ، وأجهزة استقبال التلفزيون ، والمعدات الترفيهية ، وزوارق الكاياك ، والأدوات ، والأجهزة الشخصية. الصور التي قد تصور بشكل عرضي الممتلكات الشخصية للمالكين لا تنقل أن هذه العناصر مدرجة في بيع السفينة ما لم يتم سرد هذه العناصر على وجه التحديد هنا. في جميع الأوقات ، حيث تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب جديد و / أو قارب جديد يتم توفيره / بناؤه بواسطة المُنشئ / المُصنِّع ، أو القارب الذي سيتم تأجيره ، من خلال مقدمتنا ، فإننا لا نضمن أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات تقدمها شركات خارجية فيما يتعلق بذلك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بناة / مصنعو القوارب الجدد ، وشركات التأجير و / أو الشركات / الشركات التي تعتبر "أصدقاء القوارب". لن نكون مسؤولين أو طرفًا في أي معاملات أو عقود أو اتفاقيات بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات التابعين لجهات خارجية ، ويتعين عليك التحقق من هذه التفاصيل مباشرةً مع هذه الكيانات والتعاقد معها بمفردك التقدير والشروط التي توافق عليها.

Comments 0

يرجى ملاحظة هذا القسم الملاحظات هو العام. الرجاء عدم نشر تفاصيلك الشخصية هنا. للاستفسار عن شراء هذا القارب، يرجى الاتصال على الوسيط مباشرة في andytopham@boatshed.com يرجى قراءة إرشادات التعليق لدينا قبل النشر.

كن أول من يترك تعليق أو طرح سؤال ...
يجب تسجيل الدخول لترك تعليق.
تسجيل الدخول or سجل مجانا