Voorwaarts 18m Steel Industrie Tug 1938

Historical Dutch Steel Tug
£125,000.00 (تقريبا €145,339) تخفيض
  • مرجع القارب  ·  311753
  • طول الجزء العلوي من القارب   ·  18.21متر
  • سنة  ·  1938
  • إنشاءات  ·  فولاذ
  • الملف الشخصي تحت الماء  ·  كامل الازاحة
  • مراسي  ·  3
  • محرك  ·  1 x ديزل 150قوة المحرك بالحصان, industrie 3vd6a (1938)
  • استلقاء  ·  Buckenham
Boatshed Norfolk
Boatshed Norfolk
Steve Biggs

تفاصيل إضافية

مصمم voorwaarts
منشئ voorwaarts
استلقاء Buckenham
سعة خزان الوقود 7,000.0 ليتر مجموع - 1 احواض
السعة المائية 500.0 ليتر مجموع - 1 احواض

ميكانيكي

محرك 1 x ديزل 150قوة المحرك بالحصان
ماركة المحرك ونموذج industrie 3vd6a (1938)
ساعات تشغيل المحرك لم تسجل
تبريد المحرك Direct
توجيه عجلة
قيادة شافت
مراوح المحرك 3 blade iron
استهلاك الوقود ( تقريبا) لم تسجل
سرعة الابحار ( تقريبا) 6 عقدة
مخرج مولد 16مولد كهرب ديزل

الأبعاد

طول الجزء العلوي من القارب 18.21متر
العرض 4.80متر
الارتفاع الحد الاقصى 1.90متر
مشرع الهواء 4.57متر
الإرتفاع 2.30متر
تخزين في الماء

الأنظمة الكهربائية

24 بطارية فولت, 240 جهد طاقة الشاطئ, 2 البطاريات التي يتقاضاها: محرك, خط كهرباء , مولد كهربائي

إنشاءات

Construction فولاذ
الملف الشخصي تحت الماء كامل الازاحة
نهاية صبغ نهاية

الإقامة

Total # of berths 3
No. of double berths 1
No. of single berths 1
المقصورة ( ق ) 4
مغسلة 2
مقدمة القارب 1 مقدمة القارب (كتيب)

4 حارق كهربائي طباخ

الإقامة

طباخ
مغسلة
ثلاجة
سجادة
تدفئة المقصورة
دليل نظام المياه
ميكروويف

4 حارق كهربائي طباخ

معدات الابحار

الإعوجاج
المصدات

كتيب مرفاع
1 مرساة
50.00متر من سلسلة

معدات الملاحة

بوصلة
VHFراديو
أضواء الملاحة

معدات السلامة

طوف النجاة
عوامات الانقاذ
كشاف
بوق

تعليقات الوسيط

Knowing where to start with a special and historic vessel is always tough.

Here we have a rare Dutch steel tug from 1938. She was built by Voorwaarts for use in the Netherlands and is a registered Dutch historic ship.

She is not your average boat and is lavished in history that includes being used by the allies in the early days of World War II before being taken over for a time and operated by the German Kriegsmarine to service u-boats! Yes she is very special and has a long and fully documented history which you can look up online.

The current owner, it has to be said, is a heavy machine enthusiast and bought her in 2014 and sailed her across the North Sea to the Norfolk broads where she has resided ever since.

This is a fully working and work capable tug from a classic era and her 3 cylinder Industrie 3VD6A slow running 150hp engine runs very nicely from a small day tank of about 100l. This motor is like a museum piece and appears to have been very well looked after all its life. The engine, when running, is affectionally described by the owner as "the three old ladies nattering".

Make no mistake, this is a serious boat that will charm anyone and draw crowds and enquiries and admiring looks from everywhere she goes. She is presented in fully working order with heating throughout and onboard generator etc. There is a large aft cabin that is currently a store room that would easily make nice cabin with direct access to the stern deck.

The large elevated wheelhouse is everything you would expect from such a boat with the biggest steering wheel I have ever seen! The comfortable galley is forward of the wheelhouse and well equipped and a deck down at main deck level. Below this on the forward lower deck are the two main cabins and heads compartment.

If you love history and want to stand out, or want to create a "real ship" experience for a holiday let or similar, then this will be an incredibly unique and high value experience. Or if you just have the desire to own a true historical classic with oodles of character then this is going to be your ideal opportunity to do so. The boat has a current Boat Safety Certificate and this will be renewed for another 4 years shortly. She had new rudder pintles, tailshaft bearing and a galley refit in 2010. Her last survey was in 2014 and is available for inspection

These boat details are subject to contract.
Note: Offers on the asking price may be considered.

This Voorwaarts 18m Steel Industrie Tug 1938 has been personally photographed and viewed by Stephen Biggs of Boatshed Norfolk. Click here for contact details.

Owners FAQ's

How long have you owned the boat for?

9 years

Why are you selling her?

Not getting used

Where have you sailed her?

North sea, East coast, Norfolk

وتهدف التفاصيل الواردة هنا إلى إعطاء وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة. ولا تشكل جزءا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ويوصىعندما تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب ، سواء كان جديدًا أو مستعملًا ، فإن الغرض منها هو تقديم وصف عادل للسفينة ولكنها غير مضمونة على أنها دقيقة أو كاملة. يجب ألا تشكل جزءًا من أي عرض أو عقد لبيع السفينة. ينصح المشتري المحتمل بالتحقق من التفاصيل والسفينة بشكل مستقل. البائع لا يبيع في سياق عمل ما لم ينص على خلاف ذلك. تُستثنى الممتلكات الشخصية من بيع السفينة ما لم تكن مدرجة على وجه التحديد في مواصفات القائمة أعلاه أو في عقد الشراء. قد تكون الممتلكات الشخصية معدات أو معدات غير مرتبطة بشكل دائم بالسفينة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الأعمال الفنية ، ومعدات الترفيه ، ومعدات الصيد ، وأجهزة استقبال التلفزيون ، والمعدات الترفيهية ، وزوارق الكاياك ، والأدوات ، والأجهزة الشخصية. الصور التي قد تصور بشكل عرضي الممتلكات الشخصية للمالكين لا تنقل أن هذه العناصر مدرجة في بيع السفينة ما لم يتم سرد هذه العناصر على وجه التحديد هنا. في جميع الأوقات ، حيث تقدم التفاصيل الواردة هنا تفاصيل عن قارب جديد و / أو قارب جديد يتم توفيره / بناؤه بواسطة المُنشئ / المُصنِّع ، أو القارب الذي سيتم تأجيره ، من خلال مقدمتنا ، فإننا لا نضمن أو نتحمل المسؤولية عن دقة أو موثوقية أي معلومات تقدمها شركات خارجية فيما يتعلق بذلك بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر بناة / مصنعو القوارب الجدد ، وشركات التأجير و / أو الشركات / الشركات التي تعتبر "أصدقاء القوارب". لن نكون مسؤولين أو طرفًا في أي معاملات أو عقود أو اتفاقيات بينك وبين مزودي المنتجات أو الخدمات التابعين لجهات خارجية ، ويتعين عليك التحقق من هذه التفاصيل مباشرةً مع هذه الكيانات والتعاقد معها بمفردك التقدير والشروط التي توافق عليها.

Comments 0

يرجى ملاحظة هذا القسم الملاحظات هو العام. الرجاء عدم نشر تفاصيلك الشخصية هنا. للاستفسار عن شراء هذا القارب، يرجى الاتصال على الوسيط مباشرة في stevebiggs@boatshednorfolk.com يرجى قراءة إرشادات التعليق لدينا قبل النشر.

كن أول من يترك تعليق أو طرح سؤال ...
يجب تسجيل الدخول لترك تعليق.
تسجيل الدخول or سجل مجانا